التخطي إلى المحتوى الرئيسي

علاج السحر


https://www.ziadazzam.com/sehr/index.html

ان من اسوء انواع السحر هو سحر تحقير شأن الانسان وهذا النوع من السحر سيء لانه يؤثر على الحالة الصحية والنفسية والاجتماعية والمادية على المصاب ويختلف عن باقي انواع السحر لانه عادة ما يكون الفاعل منتقما حاقدا ، فكلنا نعرف بان سحر التفريق يؤثر بالعلاقة بين الازواج وسحر الجلب له علاقة بان يجلب المسحور لمن جلبه بدون وعي او تفكير او تحفظ وسحر بيرة البنات يعطل الارتباط عند البنت المصابة وسحر الاعين ان ترى ما هو غير حقيقي او منطقي بتأثير السحر ولكن سحر تحقير شأن الانسان هو الاشد تأثيرا وتدميرا للمصاب واعراضه كالتالي : 

1 - يعاني المصاب من مشاكل لا يوجد لها مبرر في بيته ونفور اقرب الناس له منه ومن اتفه الاسباب تقوم اكبر المشاكل في بيته وفي محيطه العائلي ويصبح المصاب غير مفهوم من الاخرين ومنبوذ منهم بغير اسباب لان هذا النوع من السحر ينفر الآخرين من المصاب ليحقر شأنه بينهم . 

2 - يعاني المصاب من مشاكل صحية ومنها المشاكل العضوية والنفسية فيصاب بالم او مشكلة تأرقه ومن ثم يذهب الى الطبيب فلا يثبت بعد التحاليل والفحوصات بانه يعاني من اي مشكلة عضوية ولكن الآلام تداهمه في كل وقت ، ومن الناحية النفسية تحيط به مجموعة من المشاكل النفسية كالرهاب من الاخرين والخوف الغير مبرر والوساوس والوهم والقلق والى ما شابه ذلك من مشاكل نفسية لا حصر لها واهمها الاكتئاب المفاجىء والاحساس بالحزن واليأس على مدار الساعة . 

3 - الحالة المادية وهو ان يشاهد المصاب بهذا السحر ان الامور في عمله انقلبت بدون اي مبرر او تقصير منه فينفر منه المتعاملون او انهم يتعاملون معه في تجارته وعندما تصل اللقمة الى الفم ينتهي كل شيء فجأة بدون اي مبرر او منطق فيحاصر من هذه الناحية او اذا كان موظفا وجد نفسه محاط بحقد ونفور احباء الامس منه بدون اي سبب او مشكله واضحه والمقصود في هذا تحقير شأنه في عمله . 

4 - يواجه المصاب مشكلة الضعف الجنسي وضعف الانتصاب وموت المشاعر والاحاسيس من الداخل فلا يقدر يعيش مع زوجته بطريقة عاديه او مثل ما كان من قبل فكلما يريد الاقتراب منها وجد انه فقد الاحساس والامكانية الجنسية فجأة وهذا في العادة يؤدي الى نفور الزوجة منه والى اخره من مشاكل لا يوجد لها حصر والمقصود من هذا تحقير شأنه في بيته لتتمة الموضوع ومعرفة الاعراض والعلاج يمكنك زيارة الموقع عن طريق الضغط على الرابط.

https://www.ziadazzam.com/sehr/index.html

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شبكة الطب البديل

https://www.ziadazzam.com شبكة الطب البديل هي مجموعة مواقع تابعة لمركز الخبراء (Experts Center) وهو مركز مسجل ومرخص في اكثر من دولة في العالم حسب الاصول ومعتمد من قبل المنظمة العربية للطب البديل ( AROCAM ) وتم التاسيس الرسمي لهذا المركز المتخصص في عام 2003 وهناك الكثير من المواقع والمؤلفات التابعة للمركز وشبكة الطب البديل . شبكة الطب البديل اكبر موقع للطب البديل والتكميلي يقدم الخدمة والرعاية الصحية للمرضى والاصحاء سويا . ويهتم في صحة المرأة والطفل وصحة الرجل والصحة النفسية وحلول للمشاكل الاجتماعية والامراض الروحانية وهذا الموقع من اول المواقع العربية بهذا الشأن حيث انطلق بتاريخ 2003-06-25 ولهذا الآن دون توقف . https://www.ziadazzam.com

علاج الحسد والعين

https://www.ziadazzam.com/ra/new_page_6.htm وصف الله الحسد بالشر بقوله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم { ومن شر حاسد اذا حسد (5) } سورة " الناس " . والحسد هو ان يتمنى انسان ان تتحول اليه نعمة رجل آخر او يسلبها ، ويعتبر الحسد من الاشرار الخفية الباطنية ، لكن تأثيره على الانسان واذاه ظاهري . وينقسم الحسد الى عدة اقسام : منها الحسد في الصحه . والحسد في الجمال . والحسد في الاولاد والبنات . والحسد في الاموال والممتلكات . والحسد في المنصب والجاه . اما بالنسبة للحسد في الصحة فهو ان الانسان الحاسد ينظر للانسان المحسود بنظرة غير رحمانية وهي النظرة المسماة " نظرة العين اللامة " وهي العين المدفوعه من نفس مريضة ، وعقل شرير ، وقلب ساخط لانسان لا يحب الخير لاحد وهو تمني زوال النعمة يمكنك تتمة الموضوع ومعرفة الاعراض والعلاج عن طريق الضغط على الرابط: https://www.ziadazzam.com/ra/new_page_6.htm